إعلان توظيف بمديرية الضرائب لولاية ميلة
تعلن المديرية الولائية للضرائب لولاية ميلة عن فتح توظيف على أساس الإختبار المهني للإلتحاق بمناصب الشغل المبينة في الجدول .
المنصب : عامل مهني من المستوى الأول
نوع العقد : عقد غير محدد المدة بالتوقيت الجزئي
نمط التوظيف : على أساس إختبار مهني
عدد المناصب : 05
شروط التوظيف : المترشحون الذين يثبتون لياقة بدنية تتماشى و النشاط الواجب ممارسته .
مكان التعيين :
منصب (01) – فرجيوة
منصب (01) – ميلة ( نزل المالية )
منصب (01) – التلاغمة
منصب (02) – شلغوم العيد
نوع العقد : عقد غير محدد المدة بالتوقيت الجزئي
نمط التوظيف : على أساس إختبار مهني
عدد المناصب : 05
شروط التوظيف : المترشحون الذين يثبتون لياقة بدنية تتماشى و النشاط الواجب ممارسته .
مكان التعيين :
منصب (01) – فرجيوة
منصب (01) – ميلة ( نزل المالية )
منصب (01) – التلاغمة
منصب (02) – شلغوم العيد
ملف الترشح :
– طلب خطي للمشارك
– نسخة من بطاقة التعريف الوطني
– صورة شمسية
– نسخة من شهادة إثبات الوضعيى تجاه الخدمة الوطنية
– مستخرج من شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 03 ) سارية المفعول
– شهادتان طبيتان ( طب عام ، أمراض صدرية ) تثبتان تأهل المترشح لشغل منصب العمل المقصود
– طلب خطي للمشارك
– نسخة من بطاقة التعريف الوطني
– صورة شمسية
قد يعجبك ايضا
– نسخة من شهادة إثبات الوضعيى تجاه الخدمة الوطنية
– مستخرج من شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 03 ) سارية المفعول
– شهادتان طبيتان ( طب عام ، أمراض صدرية ) تثبتان تأهل المترشح لشغل منصب العمل المقصود
يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا إستكمال ملفات توظيفهم بالوثائق التالية :
– شهادة ميلاد اصلية
– شهادة الحالة المدنية أو العائلية
– شهادة إقامة بولاية ميلة
– 06 ستة صور شمسية
– شهادة الجنسية الجزائرية
– شهادة ميلاد اصلية
– شهادة الحالة المدنية أو العائلية
– شهادة إقامة بولاية ميلة
– 06 ستة صور شمسية
– شهادة الجنسية الجزائرية
تحديد أجال التسجيلات و إيداع الملفات :
تودع الملفات لى مستوى مديرية الضرائب لولاية ميلة – دار المالية ( المديرية الفرعية للوسائل – مكتب المستخدمين – الطابق 6 )
ويترتب عند إيداع الملف تسليثم وصل إستلام من طرف الإدارة يحدد عدد الوثائق المودعة في الملف وطبيعتها .
تحدد فترة التسجيلات بعشرون (20) يوم ابتداءا من تاريخ أول إلصاق على مستوى وكالات التشغيل .
ملاحظة :
– يعتبر مفوض كل ملف ناقص أو وارد خارج آجال التسجيلات .
تودع الملفات لى مستوى مديرية الضرائب لولاية ميلة – دار المالية ( المديرية الفرعية للوسائل – مكتب المستخدمين – الطابق 6 )
ويترتب عند إيداع الملف تسليثم وصل إستلام من طرف الإدارة يحدد عدد الوثائق المودعة في الملف وطبيعتها .
تحدد فترة التسجيلات بعشرون (20) يوم ابتداءا من تاريخ أول إلصاق على مستوى وكالات التشغيل .
ملاحظة :
– يعتبر مفوض كل ملف ناقص أو وارد خارج آجال التسجيلات .
لمزيد من المعلومات يرجى التقرب من المؤسسة او الإدارة المعنية
تعليقات
إرسال تعليق